09 January 2019

اتتاح أƒبر …ر‚ …ˆبار „„خد…ة ا„سرŠعة با„عا„… Š ا„ƒˆŠت

 

  • مرفق موبار الجديد للخدمة السريعة التابع لشركة الملا وبهبهاني هو أكبر مرفق قائم بذاته من نوعه في العالم حتى الآن

  • يقع المرفق في الشويخ بالكويت، ويشتمل على خطي استقبال نشطين، و32 حوضاً ويغطي مساحة إجمالية تبلغ 3 آلاف متر مربع

  • هذا المرفق العصري يتم التحكم في درجة حرارته، وهو صديق للبيئة، وتتم إدارة تشغيله بصورة متحركة مبتكرة بعيداً عن الأعمال المكتبية 

  • المرافق الجديدة جزء رئيسي من خطة خدمة العملاء الاستراتيجية لمدة 3 أعوام لشركة الملا وبهبهاني 

 

تعمل شركة الملا والبهبهاني، الوكيل الحصري لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، جيب ورام ، بالإضافة إلى خدمة وقطع غيار وملحقات موبار في دولة الكويت، على المضي قدماً ببرنامج افتتاح وتوسيع المرافق بهدف تعزيز مستويات خدمة العملاء.

 

وأحدث إضافة إلى الشبكة هو مرفق موبار الجديد للخدمة السريعةMopar ExpressLane  الذي تم افتتاحه في موقع استراتيجي في الشويخ بالكويت، وهو أكبر مرفق موبار للخدمة السريعة قائم بذاته في العالم يتم افتتاحه حتى الآن، ويشتمل على خطي استقبال نشطين، و32 حوضاً ويغطي مساحة إجمالية تبلغ 3 آلاف متر مربع. ويتم التحكم في درجة حرارة هذا المرفق العصري، وهو صديق للبيئة، وتتم إدارة تشغيله بصورة متحركة مبتكرة بعيداً عن الأعمال المكتبية على أساس ظروف تدفق العملاء.

 

والمرفق الجديد قادر على العمل على 32 مركبة في الوقت نفسه ، ويضمن تنفيذ حتى أصغر الوظائف (من التشحيم ، تغيير الزيت والفلتر، فحص تيل وقرص الفرامل، دوران الإطارات، فحص متعدد النقاط، استبدال شفرات ماسحة الزجاج الأمامي واستبدال الفلتر لجميع أنواع السوائل والبطاريات والمصابيح وشمعات الإشعال) بشكل سريع بما يتماشى مع إرشادات المصنع.

 

ويضمن العملاء الاستمتاع براحة البال تماماً، وأن سياراتهم تلقى خدمة ذات جودة عالية. ويعمل في جميع مراكز خدمة الملا والبهبهاني فنيون متخصصون من موبار يستخدمون أحدث الأجهزة وأدوات التشخيص عالية التقنية ، كما تتوفر المرطبات والمشروبات المجانية للعملاء في أماكن الانتظار المريحة في جميع مواقع الخدمة.

 

وقال أوسكار ريفولي مدير عام شركة الملا وبهبهاني "يعتبر مرفق موبار للخدمة السريعة الجديد القائم بذاته هذا، وهو أكبر مرفق من نوعه في العالم، دليلاً إضافياً على الالتزام القوي بأن الملا وبهبهاني توفر المرافق والعمليات الأساسية والأفراد، لتضمن أن العلاقات ذات الجودة العالية مع العملاء، والتي تبدأ بشراء سيارة جديدة، سوف تستمر لسنوات عديدة. ونرى أن هذا هو المفتاح لنتجاوز ونبقى في طليعة توقعات العملاء المتزايدة".

 

ويتلقى فريق موبار القوي الذي يزيد على 250 موظفاً في الملا والبهبهاني ، ومن بينهم مستشارو الخدمة وممثلو قطع الغيار والمشرفون والفنيون ، تدريباً متواصلاً من قبل الشركات المصنعة لضمان الالتزام بالمعايير العالمية لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA وتلبية توقعات العملاء.

 

وتعتبر موبار فريدة من نوعها لحقيقة أن جميع منتجات العلامة التجارية يتم ابتكارها لتتناسب بشكل مثالي مع ميزات محددة لكل مركبة تنتجها FCA. وتعمل موبار جنباً إلى جنب مع المهندسين الذين يصممون ويصنعون كل عنصر من مكونات كل مركبة تنتجها FCA ، وهذا هو السبب في أنها العلامة التجارية الوحيدة التي يمكنها توفير قطع الغيار والملحقات الأصلية التي تناسب جميع الأحوال الجوية والظروف الصعبة إلى جانب تلبية جميع احتياجات العملاء بشكل مثالي.

 

وتُعد الخامات الممتازة الموثوقة والخدمات المبتكرة والتصنيع بكل عناية، العناصر الرئيسية التي تساهم في تطوير ملحقات موبار الأصلية. وتعمل موبار جنباً إلى جنب مع المهندسين والمصممين لتوفير الحلول لجميع الاحتياجات من حيث إدخال تعديلات على السيارة - من الوظائف إلى المنتجات التي تعزز الراحة  والسلامة والترفيه بالإضافة إلى الملحقات المصممة لتعزيز أسلوب وشخصية سيارتك.

 

 

 

Latest Videos

Advanced Search

Search...

From
To
Search

Images


Download

Related images


File Attachments